دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-21

السودان: 144 وفاة حصيلة ضحايا السيول والفيضانات

الرأي نيوز - أعلن المجلس القومي للدفاع المدني في السودان، أن حصيلة الضحايا جراء السيول والفيضانات، التي اجتاحت عددا من المناطق في البلاد، أخيرا، بلغت 144 وفاة منذ بدء موسم الأمطار وحتى الآن.
وأوضح المجلس في تقرير نشرته وكالة الأنباء السودانية (سونا)، اليوم الأربعاء، ان عدد المصابين بلغ 122 شخصا.
وأشار إلى أن مياه السيول والفيضانات أدت إلى انهيار 128 ألف منزل سكني بشكل جزئي وكلي، كما تسببت في نفوق 2741 رأسا من المواشي، وغمر 240 ألف فدان زراعي.

(بترا) 
عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .